هاتف: 50767350-158-86+      البريد الإلكتروني: admin@brimahoist.com
الرافعة المعلقة للخدمة الخفيفة الرافعة الخفيفة المرنة Fem/DIN
بيت » منتجات » نظام رافعة خفيفة الوزن » الرافعة المعلقة للخدمة الخفيفة الرافعة الخفيفة المرنة Fem/DIN

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الرافعة المعلقة للخدمة الخفيفة الرافعة الخفيفة المرنة Fem/DIN

رافعة تعليق خفيفة
توافر الحالة:
الكمية:

الرافعة المعلقة للخدمة الخفيفة الرافعة الخفيفة المرنة Fem/DIN


الرافعة المجنزرة المصنوعة من سبائك الألومنيوم هي نوع جديد من معدات الرفع ذات الأحمال الخفيفة والتي تستخدم بشكل أساسي مسار المشي المصنوع من سبائك الألومنيوم والبكرة، وتستخدم الفولاذ الكربوني كدعم للهيكل أو كملحق، وسبائك الألومنيوم  ومجموعة الفولاذ الكربوني. تتراوح حمولة الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم من 125 كجم إلى 2000 كجم. يتيح لك النظام السلس والسلس  تعمل بشكل أكثر ملاءمة ومبادئ أكثر راحة وتحديث وتشغيل أفضل وأكثر سلاسة. الأجزاء المعيارية القياسية تجعل التثبيت والتحديث أسهل، معامل الاحتكاك المنخفض يجعل الرافعة ذات سبائك الألومنيوم أسهل في حمل الأحمال الثقيلة. مستوى ضوضاء الاحتكاك بين العجلة وسبائك الألومنيوم السطح أقل. النظام لا يحتاج إلى صيانة تقريبًا وله خيارات حماية ثانوية متعددة. بسبب تصميم النظام المعياري، دع التخطيط أكثر حرية؛ مع التركيبة الفريدة من نوعها لملف الرال، بحيث تكون نقطة الرفع بين المساحة الأكبر وتوفير المزيد من التكاليف. إن تصميم المحطة المريح لرافعة الرال المصنوعة من سبائك الألومنيوم له تأثير مباشر على الإنتاجية ويفيد إنتاجيتك. إنه يعيد تعريف خصائص التشغيل السلس لنظام الرافعة الجديد خفيف الوزن ويجعل عملية الرفع أكثر راحة.


يحتوي المكون القياسي لسبائك الألومنيوم على أربعة مسارات مختلفة بمواصفات مختلفة، مع قدرة تحمل قصوى تصل إلى 2000 كجم. من السهل تركيب الأجزاء الهيكلية والأجزاء الهيكلية المصنوعة من الألومنيوم بدقة، كما أنها معيارية، وتستمر في العمل بسلاسة. إن مسار سبائك الألومنيوم ذو التصميم المغلق خفيف الوزن ولكنه يتمتع بقوة انحناء أعلى وتآكل أفضل.  المقاومة. لأن المعالجة بالطلاء الكهربائي الإيجابي للسطح وخصائصه المضادة للتآكل. يستخدم هذا الهيكل لتنظيف خطوط إنتاج المصانع والسيارات والمواد الغذائية والإلكترونيات والوزن الخفيف يستحق النظر فيه.


مقاومة احتكاك مسار سبائك الألومنيوم أصغر، وليست دقة معالجة المسار أعلى فحسب، بل إن مكون الاتصال الدقيق هو أيضًا مفتاح عملية التحميل الهادئة والسلسة. العربة مصنوعة من هيكل عجلة النايلون، وهو معمم وموحد. بسبب تصميم موحد  المكونات، يمكن تجهيز سيارة المشي بمحرك كهربائي لتحقيق محرك كهربائي في المستقبل، ويمكنها أيضًا مطابقة المسار الجانبي لمختلف الأقسام الأخرى.

kbkمصنعkbkكبك مع الرافعة



BRIMA عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها إحدى شركات الصناعات الثقيلة الناشئة لمدة 20 عامًا في إنجلترا...

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 86-158-50767350 +
86-512-57253378 +
رقم 236، طريق تونغتشو، مدينة تشانغبو، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2024 {[ت2]}. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية | بدعم من leadong.com