هاتف: 50767350-158-86+      البريد الإلكتروني: admin@brimahoist.com
بريما 25t سرعة واحدة 1.1kw رفع رافعة كهربائية مع رافعة علوية عربة يدوية
بيت » رافعة السلسلة الكهربائية » رافعة سلسلة كهربائية BM » بريما 25t سرعة واحدة 1.1kw رفع رافعة كهربائية مع رافعة علوية عربة يدوية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بريما 25t سرعة واحدة 1.1kw رفع رافعة كهربائية مع رافعة علوية عربة يدوية

رافعة كهربائية ذات سرعة واحدة
  • BM25-10D

توافر الحالة:
الكمية:

  بريما 25t سرعة واحدة 1.1kw رفع رافعة كهربائية مع عربة يدوية علوية  

تقع شركة Jiangsu Brima Hoisting Machinery Manufacturing Co.,Ltd في دلتا نهر اليانغتسى - المناطق الصينية الأكثر تطورًا اقتصاديًا، الممر الاقتصادي لشانغهاي ونانجينغ وهانغتشو بين مقاطعة جيانغسو في مدينة كونشان. إنها شركة متخصصة في تصنيع معدات الرفع، متخصصة في إنتاج الرافعة الكهربائية ، ورافعة حبل الأسلاك الكهربائية الأوروبية ، ومحرك الرافعة الموجه ومعدات الرفع الأخرى. وسائل الكشف لديها نظام إدارة علمي الآن ، وموظفين ذوي جودة عالية ، والتكنولوجيا المتقدمة ومعدات الإنتاج ، والتطبيق الشامل لتكنولوجيا الكمبيوتر ، وتطوير المنتجات المتقدمة.

منتجاتنا ذات الجودة الممتازة والفعالة من حيث التكلفة، والتي يثق بها العديد من المستخدمين، تعمل على تطوير السوق بجودة ممتازة، وعملية إنتاج صارمة، ومنتجات عالية الجودة لتلبية متطلبات العملاء؛ وخدمة من الدرجة الأولى للحصول على ثقة العملاء. شبكة تسويق المنتجات في جميع أنحاء البلاد يتم تصديرها إلى الخارج.

تقنيتنا: تطوير منتجات صناعة الرافعات العالمية المستفادة، ومفاهيم التصميم المتقدمة، واستخدام عدد كبير من التقنيات الجديدة، والمواد الجديدة والمكونات المستوردة، ولها مزايا انخفاض مستوى الضجيج، وخفة الوزن، والهيكل المدمج، والتكنولوجيا المتقدمة، والأداء المتفوق ، لديه مزايا التثبيت والصيانة البسيطة وسهلة الاستخدام لسلامة التشغيل، وما إلى ذلك.

منتجاتنا: تستخدم على نطاق واسع في مناولة المواد، وتجهيز الآلات، وتطوير العفن، وخط تجميع الأتمتة الصناعية، والتجميع، وطاقة الرياح وغيرها من الصناعات.
3 طن مع عربةتحديدالتعبئة والتخزين



BRIMA عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها إحدى شركات الصناعات الثقيلة الناشئة لمدة 20 عامًا في إنجلترا...

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 86-158-50767350 +
86-512-57253378 +
رقم 236، طريق تونغتشو، مدينة تشانغبو، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2024 {[ت2]}. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية | بدعم من leadong.com