هاتف: 50767350-158-86+      البريد الإلكتروني: admin@brimahoist.com
بريما 3.2ton 9M الأوروبية مزدوجة العارضة سلك حبل الرافعة الجسرية الكهربائية الرافعة
بيت » رافعة حبل الأسلاك الكهربائية » بريما 3.2ton 9M الأوروبية مزدوجة العارضة سلك حبل الرافعة الجسرية الكهربائية الرافعة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بريما 3.2ton 9M الأوروبية مزدوجة العارضة سلك حبل الرافعة الجسرية الكهربائية الرافعة

بريما 3.2 طن 9 م رافعة سلكية مزدوجة العارضة الأوروبية رافعة جسرية كهربائية
  • بي ام جي-3.2د

  • BRIMA

  • 8425110000

توافر الحالة:
الكمية:

بريما 3.2ton 9M الأوروبية مزدوجة العارضة سلك حبل الرافعة الجسرية الكهربائية الرافعة


هيكل مدمج، خفيف الوزن، ضغط عجلة صغير وأداء شامل عالي التكلفة. تضمن التكنولوجيا الرائدة وأداء المكونات البعد الأمثل للمنتجات وارتفاع المعدات والهيكل المدمج في ظل فرضية ضمان الكفاءة العالية. نفس المصنع ومنطقة العمل، يمكن لرافعة حبل الأسلاك الكهربائية الأوروبية من سلسلة BMG أن تغطي نطاق عمل أكبر، مما يزيد من الاستفادة من المساحة الداخلية للمصنع ويقلل من المنطقة الميتة. إذا تم تصميم المصنع   وفقًا لمعايير سلسلة منتجات بريما التي تضمن ارتفاع المصنع وقدرة تحمله، مما يقلل أكثر من 10% من استثمار المصنع للعملاء ويحسن كفاءة الاستثمار.


توفير تكاليف التشغيل وتوفير الطاقة الخضراء. يمكن للرافعات من النوع الأوروبي المجهزة برافعات حبل الأسلاك الكهربائية الأوروبية من سلسلة BMG أن تقلل بشكل كبير من الوزن الذاتي للعارضة والآلة الكاملة، وتقلل من الطاقة الإجمالية للتشغيل، فضلاً عن توفير أكثر من 30٪ من الطاقة سنويًا في المتوسط ​​مقارنة بخرطوم المصنع الذي يستخدم الرافعة التقليدية المحلية. وفي الوقت نفسه، فإن ضجيج التشغيل متفوق على المعيار الوطني لرافعة حبل الأسلاك الكهربائية الأوروبية من سلسلة BMG، مما يخلق مساحة عمل هادئة.


اختيار مكونات عالية الجودة تتميز بالسلامة والموثوقية والقابلية للضمان في الاستخدام. المكونات ذات الجودة العالية هي أساس الجودة الممتازة للمنتجات. BRIMA تأخذ الشركة كل المكونات على محمل الجد بدءًا من محركات الرفع إلى مخفضات السرعة، ومن البكرات إلى حبل الأسلاك الفولاذية ، من المكونات الكهربائية الآمنة والموثوقة إلى أفضل مكونات الهيكل. لأن شركة BRIMA تؤمن بالمكونات الوحيدة للآلة الجيدة. إن آلية الرفع الثلاثية ذات الهيكل المدمج والأداء المتفوق هي منتجات تروس تخفيض الضوضاء المنخفضة وتصبح متينة في الاستخدام من خلال معالجة عالية الدقة للطحن والتصلب لسطح التروس.

عرض الرافعة

40 طنخط الانتاج

BRIMA عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها إحدى شركات الصناعات الثقيلة الناشئة لمدة 20 عامًا في إنجلترا...

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 86-158-50767350 +
86-512-57253378 +
رقم 236، طريق تونغتشو، مدينة تشانغبو، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2024 {[ت2]}. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية | بدعم من leadong.com