هاتف: 50767350-158-86+      البريد الإلكتروني: admin@brimahoist.com
كتلة عجلة النقل الأوروبية مقاس 160 مم مع محرك 0.65 كيلو وات
بيت » منتجات » مجموعات الرافعة » كتلة العجلة الأوروبية » كتلة عجلة النقل الأوروبية مقاس 160 مم مع محرك 0.65 كيلو وات

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كتلة عجلة النقل الأوروبية مقاس 160 مم مع محرك 0.65 كيلو وات

كتلة عجلة الرافعة 160 ملم
توافر الحالة:
الكمية:

كتلة عجلة النقل الأوروبية مقاس 160 مم مع محرك 0.65 كيلو وات


RIMA هي عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها واحدة من شركات الصناعات الثقيلة الناشئة لمدة 20 عامًا في إنجلترا، ويقع مصنع التصنيع في الصين (JIANGSU BRIMA HOISTING MACHINERY MANUFACTURING CO.، المحدودة)


BRIMA ترث مفهوم تصميم المنتجات الألماني المتقدم، والعملية التكنولوجية المثالية وإدارة الجودة الصارمة وتلتزم بتزويد المنتجات بجودة من الدرجة الأولى وأداء رائد وأداء أعلى من حيث التكلفة.. تشمل منتجات الشركة بشكل أساسي BMS الأوروبية الكهربائية رافعة سلسلة، رافعة سلسلة كهربائية أوروبية BMG، رافعة سلسلة كهربائية من النوع BM Japan، محرك تروس الرافعة، كتلة العجلة، مخفض، كتلة العجلة الأوروبية، عربة نهاية، رافعة ذراعية، رافعة عارضة مفردة ومزدوجة، رافعة خفيفة صلبة. إلخ. BRIMA وضع مفاهيم التصميم والتطبيق المتقدمة موضع التنفيذ، مما يوفر  عملاء  مع  رفع  معدات  مع  ضوء  الوزن الذاتي،  قليل  الإرتفاع,  أمان  والموثوقية والأداء الممتاز والكفاءة.


في كل عام، تستثمر BRIMA عددًا كبيرًا من الموارد في البحث وتطوير المنتجات لقيادة اتجاه السوق من خلال الابتكار التقني، والحصول على ثقة العميل من خلال السعي لتحقيق الجودة، وبالتالي. لتبقى منتجاتها في الصدارة. تلتزم BRIMA بتصنيع الرافعات الكهربائية والرافعات الخفيفة وأجزاء الرافعات بقدرة رفع تتراوح من 125 كجم إلى 80 طنًا والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء لمجموعة متنوعة من ظروف التشغيل، مما يوفر للعملاء الحلول المثلى. أنشأت الشركة علاقة تعاونية طويلة الأمد مع الصين والخارج.  s  رئيسي  رافعة  المصانع  من  متنوع  وجوه  بما في ذلك التقنية  الحلول والتبادل الفني وتسليم المنتجات وما إلى ذلك مما يمكّن الشركة من تزويد العملاء بخدمة الشباك الواحد في النهاية.

كتلة العجلة 1كتلة العجلة 2كتلة العجلة 3










BRIMA عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها إحدى شركات الصناعات الثقيلة الناشئة لمدة 20 عامًا في إنجلترا...

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 86-158-50767350 +
86-512-57253378 +
رقم 236، طريق تونغتشو، مدينة تشانغبو، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2024 {[ت2]}. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية | بدعم من leadong.com