هاتف: 50767350-158-86+      البريد الإلكتروني: admin@brimahoist.com
تصميم جديد لعربة الدفع العادية، مشبك رفع لعربة التروس اليدوية
بيت » منتجات » مجموعات الرافعة » نظام شريط الحافلات » تصميم جديد لعربة الدفع العادية، مشبك رفع لعربة التروس اليدوية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تصميم جديد لعربة الدفع العادية، مشبك رفع لعربة التروس اليدوية

مشبك رفع عربة تروس يدوية بتصميم جديد لعربة الدفع العادية
توافر الحالة:
الكمية:

تصميم جديد لعربة الدفع العادية، مشبك رفع لعربة التروس اليدوية


تم تصميم المشبك BRIMA للرفع الرأسي وتقليب الألواح، ويستخدم بشكل رئيسي في أحواض بناء السفن ومواقع البناء ومواقع مترو الأنفاق وورش إنتاج المعادن ومجالات العمل الأخرى. نطاق السعة من 0.8T إلى 30T، فتحة الفك تتراوح من 0-50 مم، عامل الأمان 6 مرات، وآلية مزلاج الأمان.

BRIMA عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها إحدى شركات الصناعات الثقيلة الناشئة منذ 20 عامًا في إنجلترا (BRIMA HOIST & CRANE Ltd )، مصنع التصنيع متواجدون في الصين (JIANGSU BRIMA HOISTING MACHINERY MANUFACTURING Co., Ltd)

BRIMA ترث مفهوم تصميم المنتج الألماني المتقدم، والعملية التكنولوجية المثالية وإدارة الجودة الصارمة وتلتزم بتزويد المنتجات بجودة من الدرجة الأولى وأداء رائد وأداء أعلى من حيث التكلفة...تشمل منتجات الشركة بشكل أساسي السلسلة الكهربائية الأوروبية BMS الرافعة ، الرافعة الكهربائية الأوروبية BMG ، الرافعة الكهربائية من النوع BM Japan ، محرك تروس الرافعة ، كتلة العجلة ، المخفض ، كتلة العجلة الأوروبية ، النقل النهائي ، الرافعة الجسرية المحمولة المصنوعة من الألومنيوم ، الرافعة الجيبية ، الرافعة المفردة والمزدوجة ، الرافعة الخفيفة الصلبة. إلخ. BRIMA وضع مفاهيم التصميم والتطبيق المتقدمة موضع التنفيذ، مما يوفر للعملاء معدات رفع ذات وزن ذاتي خفيف، ومساحة رأس منخفضة، والسلامة والموثوقية، والأداء الممتاز، والكفاءة.

في كل عام، تستثمر BRIMA عددًا كبيرًا من الموارد في البحث وتطوير المنتجات لقيادة اتجاه السوق من خلال الابتكار التقني، والحصول على ثقة العملاء من خلال السعي لتحقيق الجودة، وبالتالي الحفاظ على منتجاتها في الرصاص. تلتزم BRIMA بتصنيع الرافعات الكهربائية والرافعات الخفيفة وأجزاء الرافعات بقدرة رفع تتراوح من 125 كجم إلى 80 طنًا، والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء لمجموعة متنوعة من ظروف التشغيل، مما يوفر للعملاء الحلول المثلى. أنشأت الشركة علاقة تعاونية طويلة الأمد مع مصانع الرافعات الرئيسية في الصين والخارج من مختلف الجوانب بما في ذلك الحلول التقنية والتبادل الفني وتسليم المنتجات وما إلى ذلك، مما يمكّن الشركة من تزويد العملاء بخدمة الشباك الواحد أخيرًا.
أجزاءتحديديعرض

BRIMA عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها إحدى شركات الصناعات الثقيلة الناشئة لمدة 20 عامًا في إنجلترا...

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 86-158-50767350 +
86-512-57253378 +
رقم 236، طريق تونغتشو، مدينة تشانغبو، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2024 {[ت2]}. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية | بدعم من leadong.com