هاتف: 50767350-158-86+      البريد الإلكتروني: admin@brimahoist.com
نظام موصل الرافعة قضيب ناقل الطاقة المغلق لعربة النقل
بيت » منتجات » مجموعات الرافعة » نظام شريط الحافلات » نظام موصل الرافعة قضيب ناقل الطاقة المغلق لعربة النقل

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نظام موصل الرافعة قضيب ناقل الطاقة المغلق لعربة النقل

نظام شريط الحافلات
  • DHG-4-60A

توافر الحالة:
الكمية:

نظام موصل الرافعة قضيب ناقل الطاقة المغلق لعربة النقل


تم تجريد الغلاف بمقدار 30 مم، ثم قم بثني كماشة الحزام النحاسي مقاس 90 بوصة، وأدخلها في صندوق التوصيل وأحكم ربط البراغي. يمكن استخدام صندوق التوصيل لإمدادات الطاقة.  
بعد لصق غلاف سكة الموصل الذي يحتاج إلى التوصيل، أدخل الشرائط النحاسية في المفصل المخصص، ثم ثني 90 درجة، وثني الارتفاع القياسي 3 سم ويقتصر على 3.5 سم، ثم قم بربط البراغي. إذا كانت هناك حاجة إلى طاقة، قم بتثبيت وصلة كابل التوصيل مباشرة على المسمار كما هو موضح في الشكل، ثم قم بالثقب في الجزء العلوي من غطاء صندوق التوصيل، وقم بتثبيت موصل كابل مقاوم للماء، واسحب كابل الرصاص خارج الوصلات المقاومة للماء. نصيحة: يجب أن تكون البراغي تشديد تماما.


تركيب المجمع: أ. تركيب المجمع الحالي: تحديد طول الوحدة القاطرة حسب كمية القطب الكهربائي ومساحة التثبيت. يجب ضمان مسافة 70 ± 5 مم بين الطرف العلوي والنهاية السفلية لسكة الموصل، فمن الطبيعي أن يدعم الذراع الموازي لخط الانزلاق عند تثبيت المجمع. (راجع رسم التثبيت لسكة الموصل لمزيد من التفاصيل). ب . الفحص: فحص عمق التوازي بين سكة الموصل ودليل التشغيل لوحدة الرفع والتحكم في العمق في حدود 20 مم، وإجراء اختبار التشغيل والتحقق من حالة تشغيل الرقاقة التي تمر عبر كل نقطة عقدية، وربط كل قطعة التثبيت في حالة حدوث بعض المشاكل، وتجفيفها قم بتشغيله لمدة شهر واحد دون فاصل زمني وقم بربط جميع قطع التثبيت مرة أخرى.


التركيب والصيانة: الحد الأدنى = 400 مم للتغليف، الحد الأدنى = 800 مم للتثبيت. للعثور على مسار التثبيت وفقًا لحجم المجمع للتثبيت. إذا لزم الأمر، إزالة الغبار للحزام النحاسي بواسطة الفرشاة. لاختبار الراهبة لا تقل عن 10 دقائق بعد الانتهاء من التثبيت، والتحقق طوال العملية. تشغيل لمدة شهر، للتحقق من تشغيل كل قطعة، إذا لزم الأمر، قم بتشديد كل مثبتات. خاصة للتحقق من موضع تشغيل المجمع، للتأكد من أنه ضمن التعديل الفعال النطاق. إذا كان من الصعب تحديد الحجم المثبت للمجمع عند التثبيت، فيجب أن يكون حاجز المجمع متوازيًا مع حاجز الموصل من أجل تلبية متطلبات التثبيت. لا يجوز تمديد زنبرك الموتر بشكل مفرط ويحتاج إلى ترك مساحة للتوسع مع الحرارة و العقود مع برودة أنظمة الموصل، يجب أن تتبع مبدأ 'فضفاض في الصيف ومشدود في الشتاء' بشكل عام سيخضع لضبط زنبرك الموتر حتى يظهر تشوه طفيف على سكة الموصل عند تحديده عن طريق العين المجردة (و ثم قم بفك الزنبرك قليلاً).

تحديدأجزاءجامعتفاصيل


BRIMA عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها إحدى شركات الصناعات الثقيلة الناشئة لمدة 20 عامًا في إنجلترا...

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 86-158-50767350 +
86-512-57253378 +
رقم 236، طريق تونغتشو، مدينة تشانغبو، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2024 {[ت2]}. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية | بدعم من leadong.com