هاتف: 50767350-158-86+      البريد الإلكتروني: admin@brimahoist.com
بريما 5 طن رافعة ذات عارضة واحدة أوروبية نهاية النقل، شاحنة نهاية مع محرك 20 م / دقيقة
بيت » منتجات » مجموعات الرافعة » نهاية النقل » بريما 5 طن رافعة ذات عارضة واحدة أوروبية نهاية النقل، شاحنة نهاية مع محرك 20 م / دقيقة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بريما 5 طن رافعة ذات عارضة واحدة أوروبية نهاية النقل، شاحنة نهاية مع محرك 20 م / دقيقة

عربة نهاية بريما 5 طن، شاحنة نهاية، عربة نهاية
توافر الحالة:
الكمية:

بريما 5 طن رافعة ذات عارضة واحدة من النوع الأوروبي، عربة نهاية، شاحنة نهاية، عربة نهاية


تعمل BRIMA بشكل رئيسي في تصميم وتصنيع وبيع آلات الرفع. جميع الأعضاء هم مصممون وفنيون لديهم خبرة متراكمة في صناعة الرافعات لسنوات عديدة. لديهم سمعة عالية في صناعة الرافعات. في المراحل الأولى من التأسيس، قاموا بتصميم وتصنيع الرافعات وآليات الرفع ذات الطراز الأوروبي لوحدات الرافعات المتعددة. يتم استخدام آلات الرفع الرئيسية وإنتاجها بحمولة مختلفة تتراوح من 3 طن إلى 300 طن، والتكنولوجيا ناضجة تمامًا، مما يجعلها وحدة تصميم وتطوير الرافعة ذات النمط الأوروبي الوحيدة في الصين. إن آلية الرفع ذات النمط الأوروبي التي نقوم بتصميمها وتصنيعها تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. مميزاتنا: الاعتماد على التكنولوجيا والتطوير بالجودة وتلبية احتياجات العملاء كهدفنا النهائي.


نهاية النقل مع إنتاج الأنابيب المستطيلة، وتطوير آلة الطحن والتجويف Nc المخصصة والفتح الكامل والطحن والحفر. مخفض السلسلة f، محرك الشلت المجوف، مستوى العمل العالي، مجموعة واسعة من تنظيم السرعة، الكلمة تميل. نهاية النقل مع إنتاج الأنبوب المستطيل، تطوير آلة الطحن المملة Nc للفتح الكامل والمخصص. مملة.miling، وdriling. يتم تحديد الحجم 83 وفقًا لمقياس عربة النقل. شعاع نهاية الرافعة 20t - 50t، باستخدام آلية تشغيل 8 عجلات. مخفض سلسلة F، محرك شات مجوف، نطاق واسع من مستوى العمل لتنظيم السرعة، الاتجاه العالمي.


خدمتنا: نحن نقدم لك ملحقات شعاع نهاية الرافعة عالية الجودة، ورسومات اللحام والمعالجة للمكونات الهيكلية للعارضة النهائية، والحلول الشاملة للرافعات ذات النمط الأوروبي، وتصميم وإنتاج أنظمة الرافعة المفتوحة على الطراز الأوروبي، ونزودك ببرنامج تصميم الرافعة الذي تم تطويره من قبل شركتنا.

الحزمة 3عربة نهاية العجلةالنقل نهاية الأوروبية












BRIMA عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها إحدى شركات الصناعات الثقيلة الناشئة لمدة 20 عامًا في إنجلترا...

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 86-158-50767350 +
86-512-57253378 +
رقم 236، طريق تونغتشو، مدينة تشانغبو، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2024 {[ت2]}. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية | بدعم من leadong.com