هاتف: 50767350-158-86+      البريد الإلكتروني: admin@brimahoist.com
شاحنة طرفية بمحرك Brima 5t 12m 0.3*2kw، عربة نهاية، شعاع طرفي، عربة مفردة
بيت » منتجات » مجموعات الرافعة » نهاية النقل » شاحنة طرفية بمحرك Brima 5t 12m 0.3*2kw، عربة نهاية، شعاع طرفي، عربة مفردة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

شاحنة طرفية بمحرك Brima 5t 12m 0.3*2kw، عربة نهاية، شعاع طرفي، عربة مفردة

شاحنة بريما النهائية عالية الجودة، وعربة نهاية، وعارضة نهائية، وعربة فردية
توافر الحالة:
الكمية:

شاحنة طرفية بمحرك Brima 5t 12m 0.3*2kw، عربة نهاية، شعاع طرفي، عربة مفردة


مناسبة لرفع ونقل الألواح الفولاذية والبناء والقضبان الجانبية في الوضع الأفقي.

مصنوع من الفولاذ الكربوني عالي الجودة لتجنب تحميل الخطف أو الصدمات. حد حمل العمل هو الحد الأقصى للحمل الذي يُسمح للمشبك بدعمه عند استخدامه في أزواج بزاوية رفع تبلغ 60 درجة، في عمليات الرفع، يمكن استخدام المشابك في أزواج أو مضاعفات. الجسم الرئيسي والأجزاء مصنوعة من سبائك الفولاذ الخاصة المصبوبة، والتي تم تلطيفها على النحو الأمثل للحصول على أقصى قدر من القوة والمتانة.


يتكون مشبك الرفع الأفقي YCH من مشبكين مع نظام سلسلة ثنائي الأرجل. إنه مناسب بشكل خاص لنقل اللوحة المفردة بسماكة لا تقل عن 5 مم تقريبًا وكذلك لحزم الألواح.

يعتبر الإصدار ذو القائمتين مناسبًا للألواح الصغيرة. وبالنسبة للألواح الكبيرة أو الطويلة جدًا، يوصى باستخدام اثنين من مشابك الرفع ذات القائمتين جنبًا إلى جنب مع عارضة الموزعة. في الإصدار القياسي، يكون مشبك الرفع مناسبًا للألواح لأعلى عرض يصل إلى 1500 مم مع زاوية علوية للسلسلة تصل إلى 90 كحد أقصى. تتوفر المشابك ذات السلاسل الأطول لعرض الألواح الأكبر عند الطلب، وينطبق حد حمل العمل (WLl) على زوج من مشابك الرفع.

المشابك الفردية متوفرة أيضًا.


نوع مثالي معلق بنقطتين اتجاه طولي طويل بجوار اللوحة الفولاذية المسطحة (نوع H، نوع I، نوع T، فولاذ على شكل L، إلخ) ومشبك معلق من الحديد الهيكلي (أفقي)، فولاذ على شكل. آلية قفل زنبركية مشدودة، حتى في حالة عدم التحميل، يتم تثبيت المشابك بشكل آمن. يتم زيادة قوة إمساك الآلية بقوة أكبر بما يتناسب مع حمل الرفع. من خلال التصلب عالي التردد، تتميز الكامة بتزوير القالب المتين من سبائك الفولاذ الخاصة.

طَردنموذج EC20-27 شاحنة نهاية

BRIMA عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها إحدى شركات الصناعات الثقيلة الناشئة لمدة 20 عامًا في إنجلترا...

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 86-158-50767350 +
86-512-57253378 +
رقم 236، طريق تونغتشو، مدينة تشانغبو، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2024 {[ت2]}. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية | بدعم من leadong.com