هاتف: 50767350-158-86+      البريد الإلكتروني: admin@brimahoist.com
رافعة علوية ذات عربة نهاية أوروبية/شاحنة نهائية مزودة بمحرك
بيت » منتجات » مجموعات الرافعة » نهاية النقل » رافعة علوية ذات عربة نهاية أوروبية/شاحنة نهائية مزودة بمحرك

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

رافعة علوية ذات عربة نهاية أوروبية/شاحنة نهائية مزودة بمحرك

عربة شعاع النهاية
توافر الحالة:
الكمية:

رافعة علوية ذات عربة نهاية أوروبية/شاحنة نهائية مزودة بمحرك


يجب تثبيته بالقرب من موضع ناقل الحركة، وتثبيته على نفس الجانب من الجهاز الكهربائي، ويجب تثبيته بعيدًا عن منطقة الاهتزاز الشديد وكذلك تجنب نقطة مصدر الحرارة المرتفعة قدر الإمكان. انتبه إلى الراحة الصيانة عليه. اختر طريقة التعليق المناسبة. يجب تحديد النموذج وحجم دعم التعليق المناسب وفقًا للحالة الميدانية؛ الطول القياسي لمسافة التعليق منه هو 1200 مم، ولا يُسمح لأطول مسافة أن تتجاوز 2000 مم تنبيهات عند التثبيت لتحديد مواضع أقسام الوظائف مثل قسم إمداد الطاقة وقسم النفخ وما إلى ذلك وفقًا للرسم التخطيطي للتركيب وترقيمها  وفقًا لمواضع التثبيت. يجب تعليق سكة الموصل الأولى التي تم تركيبها مع تأرجح ثابت من المشبك، وذلك لأخذ مرجع معايرة الخط بأكمله ليكون مستقيمًا.


عند تركيب سكة الموصل الأولى (الثنائية)، يجب ضبط التوازي مع الخط المركزي لمسار الحركة للجهاز الكهربائي بحيث لا يكون أكبر من 1.$ مم/1000 مم. يجب ضمان سكة الموصل المثبتة التالية بالتأكيد مع استقامة سكة الموصل الأولى واستقامة مسار حركة الجهاز الكهربائي الذي لا يزيد عن 1.5 مم / 1000 مم.


يجب إجراء إعادة الفحص على الخط بأكمله بعد الانتهاء من التثبيت. إذا لم يتم أخذ سكة الموصل (القناة) التي تم تركيبها أولاً كفحص لمسند التجميع، فيمكن استبدالها بالتأرجح العائم من المشبك. لفحص حالة تركيب الخط بأكمله، ضمان الخط بأكمله مع توازي مسار واستقامة الجهاز الكهربائي سكة الموصل (الثنائي) نفسها ليست أكبر من l5mm.

نهاية النقلشاحنة نهاية


BRIMA عبارة عن مجموعة من شركات البحث والتطوير في مجال الرفع والرافعات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات باعتبارها إحدى شركات الصناعات الثقيلة الناشئة لمدة 20 عامًا في إنجلترا...

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 86-158-50767350 +
86-512-57253378 +
رقم 236، طريق تونغتشو، مدينة تشانغبو، مدينة كونشان، مقاطعة جيانغسو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2024 {[ت2]}. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية | بدعم من leadong.com